الجمعة، 5 يوليو 2013

رساله إلي الإخواني الهوي المصري



إنت زعلان ليه علي مرسي ولا علي المشروع الإسلامي وعلي الديمقراطية وعلي الشرعية طيب  كانوا فين  دول عشان نقول ضاعت ونزعل عليها معاك:
١- ماذا فعل مرسي للمشروع الإسلامي الذي تبتغيه ونبتغيه معك... حقيقه فين هو ...سنه مضت ولم نري حتي بصيص نور.
٢- ماذا قدم مرسي لتطبيق الشريعة الإسلامية التي تبتغيه ونبتغيها معك وزعلان عليها ونازل شايل المولوتوف علشانه....طيب وحيات بديع ولا مرسي قولي هو عمل إيه للشريعة وألشعب وقفها.... كلنا مسلمين لم نري شريعه ولا أي تطبيق لها.
٣- ماذا فعل مرسي للديمقراطية حافظ علي مجلس شوري محكوم عليه بعدم الدستورية...حاول يجيب مجلس نواب  محكوم عليه بعدم الدستورية..عمل جمعية الدستور التأسيسية ورفضتها المحكمة الدستورية فين بقي الديمقراطية إللي زعلان عليها ونازل بالقنابل اليدوية.
٤- الشرعية إللي حرقاك قوي ماذا فعل بها مرسي ...شرعيه الصندوق... والصندوق يستمد شرعيته من التعديل الدستوري المكمل الذي أفتي عليه الشعب....عمك مرسي بغباءه لغاه يبقي الصندوق يبقي لاغي ويصبح وجوده في الرياسة غير شرعي وطلع تعديل دستوري رغم أن الدستور أو تعديلاته لا تخرج إلا من الشعب وبإستفتاء عليها وحصن قراراته غير شرعيه والغير قانونيه ...مذا نفعل له إذا كان هو نفسه هو من ألغي شرعيته.
٥- الإفراج عن السجناء والاعفاء عنهم وهم تجار مخدرات وفي قضايا إغتصاب وقتل....تسمي ده إيه مشروع إسلامي ولا طبقا للشريعة ولا سيدنا جبريل ما قال أحدهم كان بينزل لهم...هل هذا للتبشير ....دين جديد مثلا إسلام بشرطه أو بشرطيتين.
٦- الإعتداء علي القضاء وإتهام القضاه وتهديهم وهم يزاولون عملهم...بتقول فيه فساد طيب يرسل للسلطات انقضائيه تحقق معاهم ومن يثبت عليه الفساد يغور...بلاش تعملي ذي شجيع السيما وتدخل بدماغك في الحيط وبعد ذلك تقولي المشروع الإسلامي وتطبيق الشريعة.
٧- طيب وكشوف البركه التي ظهرت في حريق مقر مكتب الإرشاد في المقطم كل واحد  ماضي بإسمه وتوقيع مبالغ دولاريه ومكتوبه هبات  تعادل من ٦الي ٩مليون جنيه وطبعا دي متكرره شهريا ولا موسميا ألله أعلم...طيب منيين من المشروع الإسلامي برده ولا من تطبيق الشريعة.
٩- ظهور فضائح إقتحام السجون وجرائم التعاون مع جهات أجنبيه برده مشروع إسلامي.
١٠- مؤمرات قتل الجنود في رمضان وخطف آخرين وتحويل سيناء ألي مركز إرهاب دولي ده برده من المشروع الإسلامي.
١١- الإقتصاد...قولي خطوه واحده فقط عملها مرسي خطت بالإقتصاد خطوه للأمام..هناك مؤشرات...مثل إرتفاع الأسعار...أرتفاع قيمة الدولار حوالي ٦٠٪...أزمات كهرباء سولار بنزين...

حقيقه كنا نتمني أن يكون هناك مشروع إسلامي وتطبيق شريعته أو إحترام قانون أو إحترام شرعيته آلتي أفسدها هو نفسه....ده كان مشروع إخواني.
إذا كنت مسلم أو مصري سوف تؤيد إذاحته ومرحبا بك لنكون يدا واحده من أجل المشروع الإسلامي ومن أجل الشريعة ومن أجل مصر ...
 و أما أذا كنت تسير خلفي النبي مرسي عشان إسلام بشرطه فنحن نرفضك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق